loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

محطة فرعية تحت الأرض

5 0 مراجعات
المحطة الفرعية المدمجة تحت الأرض عبارة عن مجموعة كاملة من أجهزة تحويل وتوزيع الطاقة التي تدمج المفاتيح الكهربائية ذات الجهد العالي، والمحولات المدفونة، وموزع الجهد المنخفض، وما إلى ذلك. جسمها الرئيسي مدفون جزئيًا أو كليًا تحت الأرض، ويحتل مساحة صغيرة أو لا تشغل أي أرض، مما يوفر الأرض بشكل فعال، ويحسن نسبة استغلال الأراضي، ومواءمتها مع البيئة المحيطة.يتم استخدامه لتلقي وتوزيع الطاقة الكهربائية في نظام التوزيع، وتلبية متطلبات البناء الحضري وحماية البيئة.
 
توافر الحالة:
الكمية:

سمات:

1. لقد تم تطويرها وتصميمها على أساس المحطة الفرعية المدمجة، مع هيكل مدمج، مساحة أرضية صغيرة، مظهر جميل، ضوضاء منخفضة، توفير الطاقة وحماية البيئة، تشغيل آمن وموثوق، صيانة مريحة.

2. إنها تعتمد تكنولوجيا متقدمة لتحسين وتحسين الوظائف، وتجهيزها بالتحكم التلقائي في درجة الحرارة، والصرف التلقائي في حالات الطوارئ، والتحكم التلقائي في الرطوبة ونظام المراقبة عن بعد، مع أداء موثوق به.

3. في نظام توزيع الطاقة، يمكن استخدامه لنظام توزيع الطاقة للشبكة الحلقية، بالإضافة إلى مصدر الطاقة المزدوج أو نظام توزيع الطاقة الطرفي الشعاعي.


إيجابياتنا

1. وهي مقسمة إلى قسمين: جزء فوق الأرض وجزء تحت الأرض.يتكون الجزء الموجود فوق الأرض من مجموعة المفاتيح الكهربائية ذات الجهد العالي وموزع الجهد المنخفض والصندوق الخارجي، ويتكون الجزء الموجود تحت الأرض من محول مدفون وصندوق مدفون.

2. الصندوق الخارجي مصنوع من لوح الزنك المطلي بالألمنيوم، ويتم فصله إلى غرف مستقلة بواسطة ألواح فولاذية، ومجهز بأجهزة الإضاءة.الغطاء العلوي عبارة عن هيكل مزدوج الطبقة، والذي يمكن أن يمنع الإشعاع الحراري من زيادة درجة الحرارة الداخلية، مع تهوية جيدة.

3. تعتمد وحدة الجهد العالي مجموعة المفاتيح الكهربائية للشبكة الحلقية المعزولة SF6 أو مجموعة المفاتيح الكهربائية ذات الحمل SF6، مع هيكل مدمج، حجم صغير، موثوقية عالية، عمر خدمة طويل ولا صيانة مجانية.

4. وحدة الجهد المنخفض تستخدم موزع GGD، والذي يمكن تجهيزه بأجهزة القياس، وخط الإخراج، والقياس، وأجهزة تعويض المكثف الأوتوماتيكية حسب طلب المستخدمين.

5. إنها تعتمد المحول المدفون مع ارتفاع درجة الحرارة المنخفضة والخسارة المنخفضة.يتم توصيل الجانب عالي الجهد من المحول بقابس كبل مغلق ومعزول تمامًا، ويتم توصيل الجانب ذو الجهد المنخفض بجهاز الرصاص المختوم منخفض الجهد القابل للتوصيل.خزان الزيت مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بمستوى حماية IP68، ويمكن للمحول أن يعمل بشكل موثوق حتى لو كان مغمورًا بالكامل في الماء.

6. الصندوق المدفون لديه مقاومة ممتازة للتآكل والضغط، وأداء الختم المطلق.علاوة على ذلك، يتم تركيب المحول أولاً في الصندوق المدفون، ثم يتم دفنه تحت الأرض.لذلك لن ينتشر ضجيج المحول إلى السطح، مما يمنع التلوث الضوضائي.وإذا تسرب الزيت من المحول، فلن يتسرب الزيت إلا في الصندوق المدفون، ولا يلوث البيئة.


الجزء الرئيسي

غرض

وحدة

معامل

عالي

الجهد االكهربى

وحدة

الفولطية

كيلو فولت

12

تردد مصنف

هرتز

50

التصنيف الحالي للحافلة الرئيسية

A

630

تردد طاقة 1 مم يتحمل حجم الكارث والخلوص بين الطور/العزل

كيلو فولت

42 / 48

دفعة البرق إلى الأرض ومن مرحلة إلى مرحلة الصمود / إزالة العزلة

كيلو فولت

75 / 85

تصنيف قصير الوقت الصمود الحالي

كا/س

20 / 2

تصنيف الذروة الصمود الحالي

كا

50

تصنيف الوقت القصير صنع الحالي

كا

50

تصنيف النقل الحالي

A

1400

الصمامات التسرب الحالي

كا

31.5 / 40

قليل

الجهد االكهربى

وحدة

الفولطية

V

400

الدائرة الرئيسية تصنيفها الحالي

A

100 ~ 1200

الحد المقدر لقدرة كسر الدائرة القصيرة

كا

80

تصنيف قدرة كسر الدائرة القصيرة

كا

50 (65)

تصنيف قصير الوقت الصمود الحالي

كا/س

50 (65)

تيار الفرع، القدرة التعويضية

--

وفقا لمتطلبات المستخدمين

محول

وحدة

القوة المصنفة

كيلو فولت أمبير

30 ~ 630

مقاومة التصويت

%

4 / 4.5

نطاق التنصت

%

±2 × 2.5% / ±5%

مجموعة المتجهات

--

Yyn0/Dyn11


على: 
تحت: 
Guangdong Shengte Electric Co., Ltd. يقع في مدينة دانزاو، منطقة نانهاي، مدينة فوشان.

روابط سريعة

اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2023 Guangdong Shengte Electric Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.مدعوم من leadong.comخريطة الموقعسياسة الخصوصية