بيت » المدونات » أخبار » الصناعة العالمية لمحولات الطاقة حتى عام 2027

الصناعة العالمية لمحولات الطاقة حتى عام 2027

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-01-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

إن زيادة استخدام مصادر الطاقة المتجددة وغير التقليدية يمثل فرصًا

بلغت قيمة حجم سوق محولات الطاقة العالمية 27.7 مليار دولار في عام 2019، ومن المتوقع أن يصل إلى 50.8 مليار دولار بحلول عام 2027، مسجلاً معدل نمو سنوي مركب قدره 7.9٪ من عام 2020 إلى عام 2027.

محول الطاقة هو نوع من المحولات يستخدم بشكل أساسي لاستقبال الطاقة الكهربائية لمولد الجهد المنخفض ونقلها عبر قنوات التوزيع عبر شبكة شبكة الطاقة.إنه يشكل جزءًا مهمًا من شبكة الطاقة ويساعد في نقل الطاقة من شبكة إلى أخرى دون تغيير في التردد.تعمل هذه المحولات عند ذروة الحمل وهي مصممة لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة عند التحميل الكامل.أدت عقود من البحث في شبكات النقل إلى زيادة جهد النقل.تتيح محولات الطاقة نقل الطاقة من الجهد المنخفض إلى الجهد العالي.

يؤدي ارتفاع استخدام الكهرباء، واستبدال محولات الطاقة الحالية، وزيادة اعتماد الشبكات الذكية والمحولات الذكية إلى دفع سوق محولات الطاقة العالمية.إن زيادة الطلب على الكهرباء وظهور مصادر الطاقة المتجددة يعزز اعتماد تقنيات نقل الجهد العالي مثل محولات الطاقة UHV وHVAC وHVDC.تعاني معظم البلدان الفقيرة من عدم استغلال موارد الطاقة بشكل كافٍ، بينما في البلدان النامية هناك حاجة إلى تحسين نظام الطاقة بالكامل.أدى ظهور نقل الجهد العالي للغاية (UHV) (1100 كيلو فولت وما فوق) إلى الحاجة إلى ترقية شبكة النقل في جميع أنحاء العالم.تساعد محولات الطاقة على دمج محطات الطاقة المتجددة الجديدة في شبكات النقل الحالية.وبالتالي، فإن ظهور الطاقة المتجددة كمصدر أساسي للطاقة يوفر فرص نمو طويلة المدى لسوق محولات الطاقة العالمية.

ومع ذلك، فإن تكلفة المواد الخام والتعقيد في تصميم وبناء محولات الطاقة بالإضافة إلى البنى التحتية الداعمة اللازمة لتشغيل محولات مستقرة ومدى الحياة تجعل محولات الطاقة باهظة الثمن ولا يمكن تحملها.

يتم تقسيم سوق محولات الطاقة العالمية بناءً على تصنيف المحولات والمنطقة.بناءً على التصنيف، ينقسم السوق إلى محولات طاقة منخفضة ومتوسطة وعالية التصنيف.بناءً على المنطقة، يتم تقسيمها إلى أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وLAMEA.

المعلومات من ResearchAndMarkets.com


وقت النشر: 19 أغسطس 2020

Guangdong Shengte Electric Co., Ltd. يقع في مدينة دانزاو، منطقة نانهاي، مدينة فوشان.

روابط سريعة

اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2023 Guangdong Shengte Electric Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.مدعوم من leadong.comخريطة الموقعسياسة الخصوصية